مجرد أنثى

عابر سبيل

Posted on: يوليو 9, 2009

بت ذات مساء


مجرد قطع أنثى


رخام تكسر عند نهاية منتصف الرحيل


لم يترك لي حتى أوراق البنفسج خاصتي


جاء و رحل كعابر سبيل


وترك وشوما على كل منحدر


و في كل شجرة طبع على لحائها


مررت هاهنا


حفرها بأوردتي


تركت الباب مفتوحا سهوا


ذات يوم


فحضر


لم أندم أني لم اغلقه وقتها


لكني ندمت أني لم أخفي كل المفاتيح


لحظة دخل


تمشيت ذات مساء على شرفات جنوني


و تعطرت بزهور عشقي


تنشفت بعد معركتك بملاءات


حبي الذي غطاك ذات يوم


و كنت في النهاية مجرد عابر سبيل

4 تعليقات to "عابر سبيل"

عابر سبيلٍ مررت بكم
زرعت الورود ..
مسحت الدموع ….
قاتلت الجنون .. وقتلته

الى أن أنهكتني المعارك
لذلك ..
أتأذن لي أميرتي بالرحيل ؟
دمتِ

و كنت في النهاية مجرد عابرة سبيل على نور هذه الحروف
تحيتي

و كنت كما قطعة سماء بوجودك في فضاءاتي شكرا لمرورك بيسان

بك اردت ان اعيد هندسة العالم
وان اعيد دفاترالبجع الى رفوف البحر
لكن لان مطرقة جنوني نسيت ان تسقي ياسمين القلب
اختنقت بين ممرات المطار الرابع من رحيلك
ورغم هذا
ما زلت ذاهبا دون انفاسي الى الشريان والموعد الالف لغيابك
فعسى الله ان يغفر لي خطيئة قتلي لذاتي
– – – –
صديقتي
اية انوثة تفوح من قهوة كلماتك
اي موعد هذا الذي لن يكسر على طاولة الصباح بشفتيكي
اي عالم بهي هذا الذي تطلين منه كأميرات الافق
وكسحابات الحنين

أضف تعليقاً

عطر اليداية

قررت الانتساب إلى حزب الياسمين إذ لم يبق في عنقي مكان لحقد الطيور الجارحة

بيلسان

اللوتس

و للعمر بقية

يوليو 2009
ن ث ع خ ج س د
« يونيو   أغسطس »
 12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

Blog Stats

  • 107,178 hits

clicking from various places

free counters

where r u


network blogs

CHATTING

twitter

