مجرد أنثى

حلم طفولي

Posted on: يونيو 19, 2009

7d8f9e6b504e778c1b096f7dcaf8a9ac_h

أتمتع بالنظر إلى السماء الفسيحة و أنا محلقة بأفكاري أحاول الوصول إلى طائر النورس البعيد

 المترائي أمام نظري أدقق النظر أكثر فإذا هي بضع غيمات متناثرة فوقي و بخيالاتي الطفلية تترأى لي بصور جميلة مضحكة أظنها حينا غزل البنات فأتخيل أني أسير فيها و قد ملأ السكر قدماي و ساقاي و أنا احاول الخروج ضاحكة منه تارة أخاله مغطسا من الصابون أتلاعب بفقاعاته و أنا أحاول الإمساك بها دون جدوى جميل حلمي الطفلي هذا ارتميت على العشب الأخضر و ما زلت مسهبة في عرض السماء التي لا تسعني ابتهاجا و رقصا و لكن كل ذلك كان لسبب واحد قررت الاعتراف به لك أنت اليوم فقط أفصحت لي بأنك تحبني

3 تعليقات to "حلم طفولي"

صديقتي
كم مرة نستطيع أن نحلم بطفولية ؟
دمتِ

يا له من شعور يرفعنا حتى تطال هامتناعنان السماء…سيفا بتار يكسبناشجاعة مجابهة كل الاخطار…ضؤ فى وجوهنا لا ينكره الاغيار

شكرا محمد شعورك هو الرائع مودتي

أضف تعليقاً

عطر اليداية

قررت الانتساب إلى حزب الياسمين إذ لم يبق في عنقي مكان لحقد الطيور الجارحة

بيلسان

اللوتس

و للعمر بقية

يونيو 2009
ن ث ع خ ج س د
« مايو   يوليو »
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930  

Blog Stats

  • 107,178 hits

clicking from various places

free counters

where r u


network blogs

CHATTING

twitter

