مجرد أنثى

مجرد فكرة

Posted on: يونيو 4, 2009

تجتاحني عواصف داخلي
تحطمني تهزمني
و تعود لتعصف بروحي ثانية
مررت أمس بخيالي كنت كهبوب الريح في أوردتي
مررت كالسيلان في أعصابي
تهز كل زاوية من جسدي
كنت أمس كما السماء اتساعا حين عانقتني
كنت كما الجمال بهاء حين كنت داخلي
أحب أمواج البحر المتصارعة فيك
تتمايل مترنحا كما لو أنك شربت نبيذي
مع أنني فقط أذقتك رحيقا حديث الولادة
بدأ ت الآن أستنشق روحك
أتنفس حياتك
و أجتاحك أيضا من جديد
قررت اجتياح حتى أصغر جزء فيك
احتللت عقلك
و أسرت مملكة قلبك
و بعدها لا أعرف هل ستفتح لي طريق العودة
أم أنني أقحمت ذاتي في رحلة اللاعودة
لست أنوي الرحيل
و لكنها كانت .. مجرد فكرة

5 تعليقات to "مجرد فكرة"

أكتب لي دائما ..
كلماتك مطر تحيي يباس الروح

صديقتي ..
حاولي ألا تهزمك العواصف .
تحية

إيه ٍ أيها العطش
كم من المحارق ترتكب باسمك

ما أجمل الجنون من وحي عندما نكتب الأفكار .
تحياتي

أعود أو لا أعود

ليست هي المشكلة
المشكلة في توحد الذات مع ذكرى الأمس

انتفاء الأمل بالقادم
وعوبل الأنا في ما كان …

أعود أو لا أعود … جوابه واضح … لا يحتاج للكثير …

أضف تعليقاً

عطر اليداية

قررت الانتساب إلى حزب الياسمين إذ لم يبق في عنقي مكان لحقد الطيور الجارحة

بيلسان

اللوتس

و للعمر بقية

يونيو 2009
ن ث ع خ ج س د
« مايو   يوليو »
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930  

Blog Stats

  • 107,178 hits

clicking from various places

free counters

where r u


network blogs

CHATTING

twitter

