مجرد أنثى

احتلال

Posted on: مارس 6, 2009

تعتصرني الساعات و الدقائق.000b051i-bv

تمر بي الأيام و أنا مثقلة بالحزن أتوق لرؤية بريق عينيك في عيني و أنا أتلمس مخملية شفاهك بأناملي. 

أحاول اليوم تخيل ملامحك كما لو أنني لم أكن يوما معك. أستعيد بذاكرتي نبضات صوتك ها أنا عدت إلى حنايا ذاكرتي لأستردك مرة أخرى.

لم تعد تعنيني النهايات . أريد فقط أن أجدك في كل شيء حولي.

لم تعد توقفني المسافات فهي ممرات زمن بالٍ قابل للزوال.

 أعلم أنك لم تكن و لن تكون يوما لي.أعلم أني لم أكن و لن أكون مليكة قلبك الأبدية

.فمفاتيح مملكتك قد تمت سرقتها مع سبق الاحتلال و التعذيب.

2 تعليقان to "احتلال"

لماذا من احتل القلب وسكنه -دون أبسط استئذان ودون سابق إنذار – يسكننا في غيابه أكثر من حضوره..؟؟

لماذا يترافق احتلاله مع إقامة دائمة في البال..؟؟

شمس ببساطة لانه محتل

أضف تعليقاً

عطر اليداية

قررت الانتساب إلى حزب الياسمين إذ لم يبق في عنقي مكان لحقد الطيور الجارحة

بيلسان

اللوتس

و للعمر بقية

مارس 2009
ن ث ع خ ج س د
« فبراير   أبريل »
 1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031  

Blog Stats

  • 107,178 hits

clicking from various places

free counters

where r u


network blogs

CHATTING

twitter

